هـــاي كول
منتديات :- هاي كول
يرحب بكم
ملاحظة :
يوجد في المنتدى دردشة للاعضاء فقط
للمشاكل والاستفسار :
اذا توجد مشاكل اواستفسارات ارسلوا رسالة للمدير اواضيفوهـ عبر الماسنجر
mwzwz@hotmail.com

عبر الجوال
0553806943


كول كول كول كلة كول
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 برنامج قوي جدا جدا للشعر((قنبلة برامج الشعر)) باذن الله لايمكن يخيب ظنك مهما كان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاري
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد المشاركة : 327
نقاط : 1101179
تاريخ الميلاد : 03/09/1996
11/03/2010
العمر : 21
الموقع : سبيس كول
العمل/الترفيه : بلياردو
المزاج : حلوووو

مُساهمةموضوع: برنامج قوي جدا جدا للشعر((قنبلة برامج الشعر)) باذن الله لايمكن يخيب ظنك مهما كان   الثلاثاء أبريل 13, 2010 4:03 am

برنامج قوي جدا جدا للشعر((قنبلة برامج الشعر)) باذن الله لايمكن يخيب ظنك مهما كانت مشكلتك (طول ونعومة وكثافة )تم فتح الموضوع بعد نجاحه100% على كثير بنات.




بسم الله الرحمن الرحيم,,,,,, وبعد الصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم سيد الانبياء المرسلين نبدأ:


**********مقدمة لابد منها**********




في البداية أرجو من الجميع مشرفين وأعضاء قبولي عضوة صديقة حميمة لكم باذن الله تعالى.




قبل أن اكتب موضوعي هذا قمت بتحديد هدفي منه,,,,,, وهو أن لا تحرموني من متعة الشعور بتقديم الخير ومتعة الاحساس بتلقي دعوة من تقديم الفائدة للغير.

لابد لنا جميعا من معرفة أن جمال الشعر عند المراة يعتبر أحد اهم مقاييس الجمال عند جميع الشعوب(العرب- الغرب-اليابان –الهنود-الاسكيموا-الفراعنة-القبائل الافريقية) وعند الكثير الكثير من الشعوب والقبائل وقد عثر في مواقع عديدة على أدوات تسريح الشعر مصنوعة من الحجر تعود بالتأكيد الى العصر الحجري وأيضا خلطات الزيوت الفرعونية ما يدل على اهتمام المرأة بجمال شعرها من منذ أقدم العصور .كما أن جمال الشعر كان مادة غنية جدا للكثير من شعراء العصر الحديث والقديم في غزلهم للمرأة وانوثتها.

ويجب علينا جميعا معرفة أن كل مشاكل الشعر التي نعاني منها هي مشاكل أو اسباب مكتسبة لان الله تعالى قد خلق الإنسان في أحسن قوام وهيئة، وأبدع تكوينه في أجمل صورة وشكل، يقول تعالى :
﴿
لَقَدْ خَلَقْنَا الإنسان فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ

وقد تبدأ هذه المشاكل منذ مرحلة الطفولة وقد أثبت أحدث الدراسات العلمية ذلك ولها أسباب متعددة ومتنوعة منها:

1-عوامل بيئية: تتعلق بالبيئة التي نعيش فيها مثل المياه الملوثة ومياه الشرب المنزوعة الشوارد والمعادن وأشعة الشمس الرطوية العالية او الجفاف الشديد.

2-عامل التغذية:التغذية الخاطئة أو الغير متوازنة لها أيضا دور مهم جدا في حيوية الشعرة حيث أن الشعرة مثل ساق النبيتة تتغذى على المواد اللازمة لاسباب حياتها من الدورة الدموية واهم هذه المواد هي المعادن (الحديد-الزنك-النحاس) وكذلك الفيتامينات والبروتينات.

3-العامل النفسي والعاطفي:حيث ان الحالة النفسية تلعب أيضا دور مهم في حيوية وصحة وجمال الشعر وذلك لان الحالة النفسية السيئة لها انعكاسات كبيرة على نشاط الغدد و تركيز الهرمونات وكذلك عاى الجهاز العصبي الذي يعتبر مركز قيادة أجهزة الجسم الاخرى.

4-العامل الورائي: كــ(الصلع الوراثي)ولايمكننا فعل الكثير هنا مع امكانية تحسين الحالة الى حد مقبول باذن الله تعالى.

عوامل مرضية: (عافاكم الله) حيث أن العديد من الامراض تؤدي الى تساقط الشعر وفقدانه جماله الطبيعي ولعل أهم هذه الامراض فقر الدم بجميع أنواعه أمراض الغدد الصم مثل زيادة هرمونات الذكورة بالنسبةللأنثى.

ومن العوامل المؤثرة ايضا في حيوية الشعر وتساقطه تساقط ما بعد الوضع: حيث تلاحظ بعض السيدات أن شعور رؤوسهن تتساقط بغزارة بعد مضي بضعة اشهر من الولادة.. ولكن ولله الحمد يعود الشعر إلى النمو بعد 3- 12 شهرا في اكثر الحالات ان كانت التغذية سليمة باذن الله وذلك أيضا بسبب الخلل المؤقت في نظام الهرمونات.وكذلك التعرض للمواد الكيماوية مثل الصبغات والادوية مثل حبوب منع الحمل والعلاج الكيماوي (عافاكم الله)و بالإضافة إلى ما سبق هناك عوامل أخرى معروفة مثل كثرة استخدام السشوار والسيراميك ولا يسعني ذكر كل الاسباب لاني أختصرت موضوعي من 5 صفحات لعلمي بعدم صبر بعض البنات في القراءة .مع حرصي الشديد على ذكر النقاط المهمة والضرورية.




نذهب الآن لعلاج كل تلك الاسباب مجتمعة ان شاء الله ورغم تعدد هذه الاسباب الا أن علاجها غاية في البساطة باذن الله لمن هم غير كسولات الى حد ما...واستثني من هذه الاسباب الامراض المستعصية فقط, لاسمح الله مثل (الاورام ) حيث انهم يحتاجون لعناية ومتابعة خاصة.




نبدأ بعلاج أهم هذه الاسباب والذي يخفى على الاغلبية منا وهو العامل النفسي والعاطفي حيث نجد ان معظم البنات يهتمون جدا بالخلطات والزيوت ومن مصادر متعددة من كل بقاع الأرض وبدون حتى فائدة تذكر..وذلك لان الجهاز العصبي يلعب في الخفاء في هذه الحالة ولا فائدة من هذه الزيوت مهما بلغت تكلفتها لانه المسؤول عن استقبال المعادن والبروتبنات والفيتامينات التي تحتوي عليها هذه الزيوت اذ أنه يقوم برفض كل تلك العناصر ويمنعها حتى من دخول الدورة الدموية أو أن يقوم بعملية تثبيط لمستقبلات تلك العناصر في الخلية المستهدفة والعلاج في هذه الحالة من أسهل ما يكون والله,,, وهو سر من أسرار العلاج وأنا أعتبر هذا السر اكتشاف جديد او ان صح التعبير اعادة اكتشاف له. وهوموجود في كل بيت لكن البعض نسيه (حصري للمسلمين فقط) لكن على من يحسن استعماله ومجرب ومضمون بدون أي مبالغة والله ...العلاج هنا بالقرأن الكريم .قراءة القرأن بخشوع وتأمل وترتيله ترتيلا كفيلة باذن الله بالقضاء على كل المشاكل النفسية والتي تنعكس على حيوية الشعر بشكل واضح جدا.حيث أن تساقط الشعر ومنظره الباهت والمتقصف بسبب الحالة النفسية المتعبة بمشاغل ومواقف الحياة العملية هي من أهم العوامل المرضية ..فهو غذاء الروح أي ( القرأن) ويظهر أثره جليا ليس فقط على الشعر بل على البشرة أيضا وكل عناصر وأجهزة الجسم وحتى عملية الهضم والقولون العصبي والكل يعرف ان الهضم السليم يحرر العناصر الغذائية الضرورية لكي يؤدي الجسم وظيفته بالشكل الصحيح وهناك الكثيرين من الذين يقراؤن القرأن لكنهم غفلوا عن أسراره ولكن عليهم أخذ الامر بجدية هذه المرة والتركيز عليه أكثر والنتيجة أسرع مما تتصوري باذن الله وستكون النتيجة واضحة بعد شهربأذن الله تعالى . فقط خذي الامر بجدية هذه المرة وركزي واعيدي ترتيب برنامج حياتك مع القرأن وسترين العجب من الفوائد والتألق والجمال في شعرك باذن الله...والله والله مجرب. والتجربة خير دليل.

نأتي الآن لللآسباب الأخرى ومنها العوامل البيئية وأهمها مياه الشرب ونوعية المياه التي نقوم بها بغسل الشعر.والحل هنا يكون بالتأكد من أن المياه المستخدمة للشرب محلاة او مصفاة او تم معالجتها بطريقة صحيحة ولاتزال تحتقظ بالمعادن الضرورية للجسم..وان نقوم بسكب او شطف الشعر بكوب او كوبين من الماء على الشعر وفروة الرأس بعد الانتهاء من غسله اذا لم تتوفر المياه الصحية المستخدمة لغسل الشعر في الحالة العادية. وحماية الشعرمن العوامل الاخرى المكتسبة المضرة بالشعر مثل السشوار والسيراميك والتعرض لاشعة الشمس الحارقة لفترات طويلة والابتعاد قدر الامكان عن صبغات الشعر الاصطناعية وأقنعة الشعر الكيميائية والمجهولة المصدر والاقلال من المنبهات مثل القهوة والشاي والابتعاد تماما عن التدخين.والحرص الشديد على نوعية الغذاء والاكثار من السلطات الخضراء والفاكهة لما لها من اهمية بالغة في تغذية الشعر وكل خلايا الجسم بالعناصر الضرورية لأسباب الحياة.

الآن وبعد أن أخذنا فكرة واضحة عن بعض أسباب ومشاكل الشعر وبعد نفي العامل النفسيى وانا شخصيا أعتبره مفتاح الحصول على شعر مثالي بكل معنى الكلمة(مهم جد جدا) او معالجته(العامل النفسي) كما ذكرنا سابقا نأتي لبرنامج الشعر الذي وعدتكم فيه في عنوان الموضوع وهومن البرامج الاقوى باذن الله تعالى في الحصول على شعر مثالي طويل وناعم كثيف وقوي ويتمتع بكل أسباب الحيوية باذن الله تعالى وليكون شعرك عنوان جمالك اللافت.




البرنامج عبارة عن جزئين الجزء الاول يمكن لكي أن تحضريه بنفسك والجزء الثاني هو عبارة عن منتجات جاهزة موجودة في الصيدليات لمن لايحبون تحضير الأشياء بأنفسهم أي أن الجزء الثاني خاص (بالكسالى) والنتيجة واحدة باذن الله في كلا الجزئيين.




%%%الجزء الأول (تطويل تكثيف وتنعيم الشعر)%%%

المكونات:خل تفاح-حبوب فيتامين يونيفيت-حبوب فيتامين سي500-زيت اللوز المر-زيت الجرجير-زيت حبة البركة-زيت النخاع الاصلي والافضل من وادي النحل.




- ملاحظة:هذا البرنامج مجرب وقوي جدا في فعاليته باذن الله لذلك يرجى التقيد بالمكونات.




طريقة التخضير:

- في البداية نقوم بطحن حبوب فيتامين سي جيد بمقدار 10 حبات منها تطحن حتى تصبح كالبودرة ونقوم باضافتها في 200مل زيت الجرير وهو أفضلهم لحل تلك الحبوب سيكون حلها صعبا نوعا ما لان فيتامين سي من الفيتامينات الذوابة في الماء لكن لامشكلة الطريقة مدروسة باذن الله تعالى ,

-بعدها ياتي دور حل فيتامين ي في نفس الزيت أي زيت الجرجير وذلك بتفريغ محتوى من14-16 حبة باستخدام رأس ابرة وسيكون الانحلال كاملا لان فيتامين ي من الفيتامينات الذوابة في الدسم.

-ثم نضيف للخلطة السابقة 100مل من زيت اللوز وايضا 100مل من زيت حبة البركة ونحكم اغلاق العلبة للاستخدام ونضعها جانبا للاستخدام فيما بعد, أما زيت النخاع يترك لاحقا فلم ياتي دوره بعد لانه يستخدم بمفرده في مرحلة لاحقة.



طريقة الاستخدام:

بعد غسل الشعر بشامبو مناسب اي شامبو للشعر الدهني اذاكان شعرك دهنيا وللشعر الجاف اذا كان شعرك جاف مع عدم الاكثار من الصابون العادي في غسل الشعر لانه يغير من درجة PH فروة الرأس ويمكن أستخدام شامبو بخلاصة السدر وهو النوع المفضل لدي ومناسب لكل انواع الشعر ان شاء الله وفي كل الاحوال أنتي أعلم الناس بالشامبو المناسب لشعرك.

بعد الغسل وتنشيف الشعر وبدون استخدام السشوار طبعا نقوم بوضع الخلطة التي قمنا بتحضيرها أي(فيتامين ي وفيتامين سي و زيت الجرجير وزيت اللوز الحلو وزيت حبة البركة) نقوم بوضع كمية كافية على فروة الرأس ونقوم بعملية تدليك بأطراف الاصابع لمدة 2-3 دقائق وأن تكون عملية التدليك هذه من أسفل الى أعلى مثلا ان بداتي بمنطقة ما فوق الاذن أن تنتهي بمنطقة قمة الرأس وهكذا

وبعد ذلك نقوم بتسريح الشعر حتى اطرافه بفرشاة الشعر.

بعدها نقوم بترك هذه التركيبة على الشعر لمدة من 4-6 ساعات وبعد هذه ال4 ساعات تقوميين بغسل شعرك بالشامبو تقومين بأخذ ملعقة كبيرة من خل التفاح الاصلي وتضيفيه على كوب ماء حلوة لتسكبيه على فروة الرأس عليكي بتكرار هذه العملية يوم بعد يوم أي ثلاث مرات في الاسبوع لمدة 4 أسابيع(التركيبة رائحتها معقولة جدا لذلك لاتقلقي من هذه الناحية)

بعد الانتهاء من تطبيق التركيبة المذكورة لمدة شهر تقومين بفترة راحة أسبوعا كاملا ليأتي بعدها دور زيت النخاع لوحده وبدون أي زيوت أخرى وبنفس الطريقة غسل الشعر وتنشيفه ثم وضع الزيت لمدة 4-6 ساعات وغسله بعد ذلك وشطفه بكوب ماء حلوة وبدون ملعقة خل التفاح هذه المرة وعليكي القيام بهذه العملية مرة كل 3 أيام أي مرتين في الاسبوع ولمدة 6أسابيع وباذن الله ستريين العجب العجب ان شاء الله مهما كان شعرك متضرر ولكن كما ذكرت بعد نفي وجود أو معالجة العامل النفسي لانه أقوى أسباب فقدان الشعر لأسباب الحياة.




- ملاحظات خاصة بهذا الجزء من البرنامج:

1-كل يوم حبتين زيت سمك القند سيفن سيز ممكن تكون موزعة حبة صباحا وحبة مساءا وممكن مع بعضهم وهذه الحبوب لكل مستخدميين البرنامج.ولمدة 4-5 شهور

1-التركيز قدر الامكان على السلطة الخضراء (جرجير نعناع بقدونس خيار طماطم....) وقد ذكرت ذلك سابقا,,,

2-فقط اللذين يعانون من نقص الوزن أو لديهم فقر دم بكل انواعه أخذ حبة فيروفيت او حبة فيروغلوبين يوميا بعد الغداء وحبة فيتامبن ب كومبلكس يوميا قبل النوم.ولمدة 3 شهور.


---------- نأتي الأن الى الجزء او الشق الثاني من برنامج الشعر----------




%%%الجزء الثاني من البرنامج..والنتيجة مضمونة أيضا باذن الله تعالى ونسبة النجاح 100% بعون الله.(طول-نعومة-كثافة-منظر لافت)%%%



المكونات:

1-حبوب فيتامين هيردال او البديل حبوب هيرو فيتا

2-زيت سمك القند والافضل من شركة سيفن سيز كما تم ذكره سابقا لوجود فيتامينات مضادة للآكسدة A-E بالاضافة الى فيتامين D.متوفر في معظم الصيدليات (بس اكتبي اسمها للسواق وهو يجيبها لك واذا السواق بعد كسول سخري أبو الشباب الله يخليه لك أو حد من اخوانك).

3- زيت الشعر هالينا كير للذين لايحبون خلط الزيوت بأنفسهم(الكسالى)وأنا أرشح لكم هذا الزيت بالذات لانه يعتبر من أجود أنواع الزيوت ومن نفس مكونات التركيبة التي تم ذكرها سابقا تقريبا عرفته وجربته بنفسي بناء على نصيحة من دكتور أعشاب معروف يخاف الله وحافظ لكتابه. وبدون مبالغة أعطى نتائج جدا ممتازة طول وكثافة ونعومة ونتيجة واضحة جدا.




*ملاحظة:البرنامج كامل الكمال لله وحده جل وعلا شأنه,,,وعليكي الانتظام فقط والنتيجة مضمونة باذن الله تعالى.



طريقة الاستخدام:

1-حبوب هيردال:حبة واحدة يوميا ولمدة 4أشهر متتالية ستكون النتيجة واضحة ان شاء الله بعد شهر أو أقل لكن مدة ال4 شهور هي لتصحيح النقص في العناصر الرئيسية هذا لآن كل من سوف تستخدم البرنامج لديها مشكلة ما من مشاكل الشعر(تساقط-خشونة-....الخ).

2-حبوب سيفن سيز حبتين يوميا وأيضا على الآقل 4شهور(ولاتعارض بينها وبين حبوب هيردال ان استخدمت مع بعضها البعض)

3-زيت هالينا كير مرفق مع هذا الزيت كتيب تعليمات مشروح فيه بشكل مفصل طريقة الاستخدام وسأشرح لكم طريقة استخدامه بشكل مختصر.تحتوي علبة برنامج زيت هالينا كير على علبتين زيت, الآولى الزيت المعالج والثانية الزيت المكثف,تقومين بأستخدام العلبة الأولى أولا ثلاث مرات في الأسبوع وذلك بعد غسل الشعر بشامبو مناسب لشعرك وتركه لمدة من 4-6 ساعات ثم غسله وشطفه بكوب ماء حلوة مضاف عليها ملعقة خل تفاح (تأكدي يكون خل التفاح الآصلي) وبعد الانتهاء من العلبة الآولى تبدأيين باستخدام العلبة الثانية مرتين فقط في الاسبوع ثم شطف الشعر بعد غسيله بكوب ماء حلوة فقط بدون خل التفاح في هذه المرحلة (العلبة الثانية),,, وعلى كل حال كما ذكرت سابقا ان علبة برنامج هذا الزيت فيها كتيب مشروح فيه طريقة الاستخدام بالتفصيل.




هذا هو برنامجي المجرب باذن الله تعالى لجعل شعرك الافضل والاكثر جمالا على الاطلاق ان شاء الله والنتيجة مضمونة فقط تتطلب بعض الانتظام .وكما رأينا أن البرنامج عبارة عن جزأييين جزء لمن يحبون عمل الاشياء بأيديهم والجزء الثاني للذين لايحبون الخلطات فقد أحببت أن أقدم لكم ماهو مميز ومناسب لجميع الأذواق.




وأحب أن أأكد لكم جميعا مرة اخرى على أهمية العامل النفسي في صنع انطلاقة جديدة لجمال شعرك وهذا هو سر استخدام البنات لبعض الخلطات والبرامج ومن دون حصولهم على فائدة تذكر بل العكس أحيانا تزيد المشكلة أكثر لذلك أرجو منكم أخواتي في الله التركيز على هذه النقطة لما لها من أهمية كبيرة في جعل البرنامج أكثر استجابة ومثل ماقلت النتيجة أكيدة ومجربة بأذن الله تعالى ولن يخيب ظنك أبدا.




وفي النهاية أذكركم بهدفي ومبتغاي الأول من طرح فكرة هذا الموضوع على موقعكم الجميل والغني عن التعريف (منتدى عالم حواء) وهو أن لا تحرموني من متعة الشعور بتقديم الخير ومتعة الاحساس بتلقي دعوة من تقديم الفائدة للغير.ولعل دعوة منك لأختك في ظهر الغيب تكون السبب في دخولنا الجنة معا ,,,فما أدراكي بعلم الغيب؟؟؟





دعواتكم يا أحبابنا في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anmi.halamuntada.com
 
برنامج قوي جدا جدا للشعر((قنبلة برامج الشعر)) باذن الله لايمكن يخيب ظنك مهما كان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هـــاي كول :: البنات :: عالم حواء-
انتقل الى: